جديد الموقع

أرشيف الكاتب: admin

هكذا يكون احترام العلماء ..؟!

16830759_376684082724642_574840124022467740_n

       منذ أكثر من سنتين ــ ومعنا جميع علماء الشام ــ ونحن نناشد الجولاني وجبهته، ونناشد اليوم معه أبا جابر وهيئته .. ونرجوهم إلى درجة التَّذلل .. بأن يفكوا أسرَ الأخ المجاهد أبي عبد الله الخولي الذي أسر ظلماً وعدواناً .. ويقروا عين أطفاله برؤيته والاجتماع به .. ... أكمل القراءة »

وفاة الشيخ المجاهد عمر عبد الرحمن

12590_660_omar-abdul-rahman

تُوفي اليوم السبت 18/2/2017 الشيخ العالم المجاهد عمر عبد الرحمن في سجون الظالمين، في أمريكا، عن عمرٍ يقارب ثمانين عاماً .. فلم يتشفّع عند الظالمين الجلادين عمر الشيخ، ولا الأمراض المزمنة التي كان يعاني منها .. فجاءت وفاة الشيخ في سجونهم وصمة عار للإنسانية والعدالة الأمريكية التي يتشبعون بها زوراً ... أكمل القراءة »

تحديث جديد … كتاب دفتر الثورة والثوار

download

تحديث جديد … كتاب دفتر الثورة والثوار word pdf أكمل القراءة »

تحديث جديد … كتاب بستان الزهور

152

تحديث جديد … كتاب بستان الزهور نسخة word pdf أكمل القراءة »

إلى متى ستظل أخطاؤنا هي التي تقتلنا؟!

التقاط

      بعد أن اجتمعت الكلمة على قتال جند الأفعي ــ المسماة زوراً بجند الأقصى ــ عين الخوارج الدواعش، ويدهم الغادرة الباطشة في المناطق المحررة .. وكاد جمع المجاهدين أن يريحوا الشام من شرهم وغدراتهم .. تقوم جبهة فتح الشام بإيوائهم وحمايتهم .. وتحيل بينهم وبين مجاهدي الشام، ومن ... أكمل القراءة »

أمن تركيا من أمن الثورة

Sultan-Ahmed-Mosque

     ليعلَم الجميع، وبخاصة المتنطعون، المتكلّفون، المزاودون .. أن أمن تركيا من أمن الثورة، وأمن الثورة من أمن تركيا، ما يُسيء تركيا يُسيء الثورة، وما يُسيء الثورة يُسيء تركيا، لا يُعقَل شرعاً، ولا عقلاً، ولا مروءةً، ولا سياسةً، أن تستقبل تركيا أكثر من ثلاثة ملايين مهجّر سوري، مع كامل ... أكمل القراءة »

فقه الواقع

التقاط

      نادراً ما يكون الخلاف بسبب فهم فقه النص، فالدلالات اللغوية للنص، ومن ثم فهم السلف الصالح للنص، غالباً ما يحسم الأمر، ويضيق مساحة الخلاف، والاختلاف .. وإنما يكون الخلاف غالباً حول فهم واقع النص؛ إذ لكل امرئٍ أو جهة منظورها الخاص للواقع، والجهة التي ترى منها الواقع، ... أكمل القراءة »

ذريعة الإمبريالية والصليبية العالمية

التقاط

       كان الطاغية الهالك حافظ الأسد، إذا ما أراد أن يبتز دول الإقليم، أو يبرر لجريمة من جرائمه، أو يغطي على ظلمه وفساده، وعيب من عيوبه .. تراه يتعلل بمواجهة ومحاربة الإمبريالية العالمية، وأن الإمبريالية العالمية ضده، وتعاديه، كرمز للصمود والتصدي .. ومن يخالفه أو يُعارضه فهو رجعي، ... أكمل القراءة »

عدوان جبهة فتح الشام على جيش المجاهدين والجبهة الشامية وغيرها من فصائل الثورة

التقاط

بسم الله الرحمن الرحيم      الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد.      قد قامت جبهة فتح الشام بعد منتصف ليلة أمس بعدوانٍ واضح ومبيت، على الجبهة الشامية، وجيش المجاهدين، وغيرها من فصائل الثورة الذين عُرفوا بمواقفهم النبيلة في نصرة الثورة، والذود عن الدين، ... أكمل القراءة »

حديث: “أنتم أعلمُ بأمرِ دنياكم”؛ كيف نفهمه ..؟

hqdefault

بسم الله الرحمن الرحيم       الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد.       عن أنس، أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ مرَّ بقومٍ يُلقِّحون نخلاً. فقال: “لو لم تفعلوا لصلَح ــ وفي رواية: فلم يؤبِّروا عامَئذٍ ــ”، قال: فخرج شِيصًا ــ أي ... أكمل القراءة »