جديد الموقع

دفتر الثورة والثوار

شبيحة داعش، والجولاني!

شبيحة داعش، وكذلك الجولاني، غالبهم من المغرب العربي، والأردن، ومصر، والعراق، وبعض دول الخليج، وكثير منهم مأجور ينتمي للطواغيت وأنظمتهم، ولإيران وفروعها، وأجهزتها الاستخبارية في المنطقة، ولكي يوحوا لمتابع تشبيحاتهم في صفحات التواصل أنهم من سوريا، ومن أبناء ثورتها، يسمون أنفسهم بأبي فلان السوري .. وأبي فلان الحلبي .. وأبي ... أكمل القراءة »

لا بيعة ولا سمع ولا طاعة للجولاني

     لا بيعة ولا سمع ولا طاعة للجولاني؛ لأنه سفيه خارجي جلد، مشروعه قائم على الفتنة، والضرر، والبغي، والسطو، والإقصاء، والاقتتال الداخلي، يؤدي وظيفة العميل المحترف وزيادة، ويخدم العدو أكثر مما يخدم العدو نفسه .. والعبارات النّاعمة التي يطلقها بعض القيادات والشيوخ من حوله .. لا تغير من هذه ... أكمل القراءة »

ما بين إدلب والموصل

      كان في الموصل ثورة سنية شعبية تطالب بحقوقها، فأقلقت روافض إيران، والعراق، ومن ورائهم المجتمع الدولي، فأدخلوا إليها لصوص الظلام، سفهاء الخوارج الدواعش الأشرار، فقام الخوارج الدواعش بما عجز عنه الآخرون؛ فصادروا حق أهل السنة في العراق في التظاهر، واستمرار الثورة والجهاد من أجل حقوقهم، وألزموا الجميع ... أكمل القراءة »

تعليق على كلمة أبي اليقظان المصري

      انتشر تسجيل للمدعو أبي اليقظان المصري، المسؤول الشرعي للجناح العسكري للجولانيين، يوصي فيه أفراده بأن يستهدفوا أفراد ومجاهدي أحرار الشام في الرأس، رغبة منه في تعمد القتل، كما يُظهر فيه جرأته على سفك الدم الحرام، واستهداف المدنيين المسلمين تحت زعم التترس، بعد أن رمى الأحرار بالعمالة، والارتباط ... أكمل القراءة »

حول انفصال حركة الزنكي عن هيئة تحرير الشام

       انفصال حركة نور الدين الزنكي عن هيئة تحرير الشام في هذا التوقيت، خطوة مباركة وفي الاتجاه الصحيح، وهي خطوة تنم عن أصالة هذه الحركة، وأصالة شيخها المفضال توفيق شهاب الدين، ومن معه من الإخوان، ومدى شعورهم بالمسؤولية، وارتباطهم الوثيق بالثورة وأهدافها، وتقديمهم لمصلحة الشام، وأهله، وثورته، على ... أكمل القراءة »

الجولانيون في سوريا فرقة من الخوارج الغُلاة.

      أبو محمد الجولاني هو ربيب ورسول الخارجي البغدادي إلى الشام، وبقليل من البحث والمتابعة نجد أن الجولاني لا يختلف في شيء عن شيخه البغدادي، لا في اعتقاد، ولا في سلوك، ولا عمل، فهو على سنته في الغلو، والتّنطع، والسفاهة، والغدر، والسطو، والاستخفاف بدماء وحرمات من يخالفه من ... أكمل القراءة »

نداء إلى الشرفاء من أبناء هيئة تحرير الشام

       لم يعد خاف على أحد أن مشروع الجولاني في الشام قائم على قتال الفتنة، وافتعال الاقتتال الداخلي؛ فهو منذ أن دخل من العراق بأمر وتوجيه من شيخه البغدادي، وإلى يومنا هذا، من بغي إلى بغي، ومن ظلم إلى ظلم، ومن طغيان إلى طغيان، ومن سطو على الفصائل ... أكمل القراءة »

النّاسُ والثورة

      من الناس من يتعامل مع الثورة الشاميّة على أنها مكاسب ومغانم شخصية، فإن تحققت له هذه المكاسب والمغانم، فهو مع الثورة .. وإلا فلا .. وسرعان ما ينتكس ويُصاب بالإحباط واليأس عندما لا تتحقق له تلك المكاسب والمصالح الشخصية، وفي الوقت الذي يريده!       ومن الناس ... أكمل القراءة »

الخوارج الدواعش يفرون من الموصل والرّقة بعد أن عاثوا فيهما فساداً وخراباً!

      فرّ الخوارج الدواعش الأشرار من مدينة الموصل السنيّة، بعد أن عاثوا فيها فساداً، وساموا أهلها سوء العذاب والتنكيل، وأسلموها للحواشد الشيعية الرافضية الحاقدة، ليكملوا مهمة الإفساد والإجرام بحق أهل الإسلام .. كما توقعنا لهم منذ اليوم الأول من استيلائهم على تلك المدينة السنيّة العصيّة على الروافض الفجار! ... أكمل القراءة »

رفع علم الثورة في باب الهوى

      رفع علم الثورة في باب الهوى من قبل أحرار الشام خطوة في الاتجاه الصحيح .. لا تعارض بينها وبين الحديث عن الراية؛ فالراية هي الغاية والقصد، فمن كان جهاده لغاية وقصد مشروع، وكان خالصاً لله، فهو يجاهد في سبيل الله، وتحت راية شرعية، أيّاً كانت الشارة المرفوعة، ... أكمل القراءة »