جديد الموقع

أعمال للآخرين

مخطوطة تكشفُ جانباً من العقائد النصيريّة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد. فقد تمكن المجاهدون الثوار ــ بفضل الله تعالى ومنّه ــ من تحرير بعض القرى النصيرية، المطلة على مدينة اللاذقية الساحلية، من الطغمة الأسدية الطائفية المجرمة، والتي منها قرية ” القرغليّة “، بجوار برج القصب، وفي ... أكمل القراءة »

الجيل التالي: قصة حقيقية تسلط الضوء على الطائفة النصيرية من الداخل

    أكمل القراءة »

شهادة سجين خرج من سجون الروافض في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم           الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد.           فقد وصلتني هذه الرسالة على بريدي، فوجدت نفسي مشدوداً لنشرها، لصدق لهجة صاحبها، وليعرف الناس القليل مما يضمره الشيعة الروافض من حقدٍ وشرٍّ على الإسلام والمسلمين، ولكي يتعرفوا على القليل مما يعاني منه ... أكمل القراءة »

مأساة الشيخ عدنان عقلة في سجون المخابرات السورية في عامه الـ 26 في الأسر عدنان عقلة لا بواكي له

بسم الله الرحمن الرحيم ضمن متابعات المرصد الإعلامي الإسلامي لنصرة المستضعفين في كل مكان وتذكيراً بقضية ومأساة الشيخ المعتقل عدنان عقلة 59 عاماً، والذي قام النظام السوري باعتقاله وتغييبه في دهاليز وزنازين وأقبية المخابرات السورية منذ أكثر من ستة وعشرين عاماً ، وبما أن الشيخ مغيب في السجون ولا يسمح ... أكمل القراءة »

قصتي بعد الممات

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، وبعد. فقد أطلعتني طفلتي وتلميذتي وقرة عيني ” ظلال ” على قصة خطتها بأنامل يديها الناعمتين الصغيرتين، بعنوان ” قصتي بعد الممات ” .. وما إن اطلعت عليها وعلى صدق وبراءة كلماتها .. إلا ووجدت نفسي ... أكمل القراءة »