جديد الموقع

قطوف وخواطر

قطوف وخواطر

قطوف وخواطر: أرقامها من 1 إلى 10. قطوف وخواطر: أرقامها من 11 إلى 20. قطوف وخواطر: أرقامها من 21 إلى 30. قطوف وخواطر: أرقامها من 31 إلى 40. قطوف وخواطر: أرقامها من 41 إلى 50. قطوف وخواطر: أرقامها من 51 إلى 60. قطوف وخواطر: أرقامها من 61 إلى 70. قطوف ... أكمل القراءة »

25- وسائل الغرب في صد شعوبهم عن الإسلام ..!

          لدول الغرب وسيلتين في صد شعوبهم عن الإسلام قلَّ من ينفد ويتحرر من ضغطهما وأثرهما، هما:           أولاً: اعتمادهم على عنصر إثارة الشهوات بكل ما تعني كلمة الإثارة من معاني ودلالات  .. اعتمادهم على ضغط الشهوات .. التي تحيط بالإنسان الأوربي من كل حدب وصوب .. ... أكمل القراءة »

34- المستقبل لهذا الدين ولو بعد حين.

 تأملت حالَ الشعوب والأمم الضالة .. !! تأملت حال الضياع والقلق والخوف .. الذي يعيشونه ..! تأملت حال السقوط الهائل لمبادئ الأخلاق والدين ..! تأملت حالة التفكك التي أصابت حياتهم الاجتماعية ..! تأملت حبهم للهروب من الواقع إلى عالم النسيان عن طريق اللجوء إلى اللهو، والمخدرات، والمسكرات ..!           تأملت ... أكمل القراءة »

39- لن ننتصر حتى نكون أكثر منهم عدلاً ورحمة بالعباد ..!

          تأملت عوامل القوة في دول الغرب التي تمدهم بالحياة رغم كل ما يُعانونه من تفسخ وسقوط في القيم والأخلاق: فوجدتهم يحسنون إلى ضعيفهم وفقيرهم .. ويقتصون له من قويهم!           لا يوجد عندهم إنسان يتسول .. أو يضطر للتسول؟!           كل إنسان من حقه أن يُؤمَّن ... أكمل القراءة »

23- السياسة لا تبرر الوسيلة ..!

          كثير ممن استهوتهم الزعامة، وحب الشرف والرياسة .. تراهم يقارفون المنكرات والموبقات .. فإذا سألتهم وأنكرت عليهم .. اعترضوا عليك: بأن هذا من السياسة .. ومن لوازم العمل السياسي .. فنحن سياسيون لا بد لنا من ذلك!           وإذا رأيتهم يقارفون الشرك .. يصرحون بالكفر .. يجلسون في مجالس ... أكمل القراءة »